عربى

بذة عن المكتب:

يحصل زبائن " Moreno &Villarrubia, LLP "على خدمة ممىزة من قبل محامين يقدّرون التعدّدية الثقافية عند تلبية طلباتهم للمساعدة في مسائل الهجرة إلى الولايات المتحدة. لدينا محامين يجيدون اللغات الإنكليزية، الإسبانية، الفرنسية، العربية و اليابانية كما أننا نتعامل مع الزبائن الذين يتحدثون لغات أخرى.

الكفائة في إختصاص الهجرة:

يقدّر زبائن ""Moreno &Villarrubia, LLP الكفاءة العلمية و التفوق المهني في عملهم. لقد حصدنا جوائز عديدة، ألقينا محاضرات لمحامين آخرين و كنّا أعضاء في لجان نقابة المحامين في ولاية إنديانا و تشاركنا خبرتنا مع الكثير من الزملاء في المهنة.

يرحّب محامي و موظفي ""Moreno &Villarrubia, LLP بزبائنهم في المكتب الكائن في إنديانابوليس كما أننا

نعامل زبائننا كأصدقاء أو أنسباء لنا. نسدي الإستشارات القانونية لزبائننا و عائلاتهم بالقضايا التالية:

· تأشيرات العمل، H-1B, E VISA, L VISA, TN VISAS.

· تأشيرات I-9 للموظفين و أرباب العمل

· تأشيرات الهجرة العائلية، تأشيرات الخطوبة، تأشيرات الهجرة و غير الهجرة للزوجين، الوالدين ،الأبناء و سائر أفراد العائلة

· مسائل الجنسيّة و التجنّس

· قضايا الترحيل و الطّعن بقضايا الترحيل

· قضايا تأجيل الترحيل DACA

· تأشيرة U و التأشيرة الصادرة وفق قانون حماية الإمرأة من العنف

· طلبات اللجوء و القضايا المرتبطة

التجربة الأولية في مسائل الهجرة:

يجد زبائننا الكفاءة في خدمتنا بالإضافة إلى قدرتنا على تفهمنا لقضايهم الإنسانية ذالك أن الكثير من محامي ""Moreno &Villarrubia, LLP قد إختبروا شخصيا" قضايا الهجرة مباشرة أو غير مباشرة عبر أنسبائنهم الذين هاجروا إلى الولايات المتحدة أو واجهوا خطر الترحيل.

نتفهّم المصاعب النفسيّة و الماديّة المرتبطة بقضايا الهجرة بالإضافة إلى المسائل التقنيّة و القانونية. نعمل جاهدا" لإجراء التغييير الإيجابي في حياة زبائننا.

يمكنكم الإتصال بنا لحجز موعد لإستشارتنا. نقبل الدفع بواسطة بطاقة الإئتمان كما يمكننا مقابلتكم خارج أوقات الدوام الرسمي عند الضرورة. نستطيع تلبية طلبات الزبائن الذين يتحدثوا عدة لغات.